شفق تواصل وقوفها مع العائلات المتضررة من العدوان الصهيوني في غزة

مع إخواننا في غزة؛ يداً بيد، نُضمِّدُ جِراحَهُم ونُخفِّفُ آلامَهم ..

#مع_الإنسان #لن_نترك_غزة_وحدها

قال تعالى: (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ) سورة الحجرات آية 10

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “صنائع المعروف تقي مصارع السوء، والصدقة خفيا تطفئ غضب الرب، وصلة الرحم زيادة في العمر، وكل معروف صدقة، وأهل المعروف في الدنيا هم أهل المعروف في الآخرة، وأهل المنكر في الدنيا هم أهل المنكر في الآخرة، وأول من يدخل الجنة أهل المعروف” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ضمن استجابتها الطارئة الرابعة لنداء الإخوة والإنسانية ضد العدوان الصهيوني على قطاع غزة، قامت الجمعية العالمية للتنمية والتضامن -شفق-، مساء الإثنين بعد العدوان الصهيوني، بتوزيع الوجبات الغذائية على العائلات الفلسطينية المتضررة من العدوان الصهيوني الأخير على أشقائنا في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، حيث أسفر العدوان حتى الآن على ارتقاء 46 شهيداً منهم 16 طفلاً و 4 سيدات، وما يقرب من 360 جريح، وأكثر من 1675 وحدات سكنية بين ضرر كلي وجزئي، 2 منشأة صحية، 3 منشآت تعليمية، 10 منشآت إعلامية، 284 منشأة كهرباء، مليون دولار أضرار زراعية، ومسجدان، وأضرار في 369 بنية تحتية.

تدعوكم الجمعية إلى مد يد العون والمساعدة والإخوة الإنسانية والإسلامية لإخوانكم في قطاع غزة المُحاصَر، الذي يتعرض لعدوان صهيوني غاشم.

 

للتبرع يرجى التواصل عبر الأرقام الواردة أو التحويل على الحساب البنكي مباشرة

ساهموا معنا في التخفيف من جراح إخوانكم في غزة، والوقوف بجانبهم ودعم صمودهم بما تستطيعون في كل المجالات.

نستقبل تبرعاتكم عبر الحسابات البنكية الخاصة بالجمعية أدناه 👇🏻:

بنك EMLAK KATILIM

اسم صاحب الحساب

ULUSLARARASI KALKINDIRMA VE DAYANIŞMA DERNEĞİ

حساب الليرة التركية 

TR220021100000052500600001

العدوان_على_غزة #إغاثة #مساعدات#محتاجين #شفق #تركيا #اسطنبول #الكويت#قطر #السعودية#سوريا #إدلب #حلب #غزة #فلسطين #العراق #روهينجا#اليمن#لن_نترك_غزة_وحدها