مشروع السلة الغذائية لأسر الجرحى جنوب قطاع غزة

السلة الغذائية 2022م - 1443هـ

# مع الإنسان

# لن نترك غزة وحدها

قال تعالى:﴿وَأَنفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُم مُّسْتَخْلَفِينَ فِيهِ ۖ فَالَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَأَنفَقُوا لَهُمْ أَجْرٌ كَبِيرٌسورة الحديد الآية 7

عن معاذ بن جبل -رضي الله عنه- أنّ رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- قال له: (ألا أدلُّكَ على أبوابِ الخيرِ؟ قلتُ: بلَى يا رسولَ اللهِ! قال: الصَّومُ جُنَّةٌ، و الصَّدقةُ تُطْفِئُ الخطيئةَ كما يُطْفِئُ الماءُ النَّارَ)” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

تواصل الجمعية العالمية للتنمية والتضامن – شفق – مشاريعها الإنسانية في مناطق عملها الأحد عشر، حيث قامت بتوزيع السلة الغذائية على أسر الجرحى والمصابين في محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة، لسد احتياجاتهم المعيشية اليومية.

 

ملاحظة: يعيش قطاع غزة حصاراً مستمراً لأكثر من 16 عاماً وسط تنكر المجتمع الدولي للوضع الإنساني لسكان قطاع غزة البالغ 2 مليون نسمة في كافة المجالات، وإغلاق المعابر المتكرر والمستمر لفترات طويلة، وحروب الاحتلال الصهيوني المستمرة على القطاع، وارتفاع نسبة الفقر في قطاع غزة لنسب مرتفعة.

تقدم الجمعية العالمية للتنمية والتضامن المشاريع الإنسانية والسلال الغذائية المختلفة للفقراء واليتامى والمساكين والمحتاجين، في فلسطين، سوريا، لبنان، العراق، اليمن، السودان، الصومال، الداخل التركي، أفغانستان، بنغلاديش، الروهينغا، أفريقيا.

كونوا مع الجمعية العالمية للتنمية والتضامن لإيصال تبرعاتكم إلى مستحقيها أينما كانوا.

نستقبل تبرعاتكم عبر الحساب البنكي الخاص بالجمعية :

بنك EMLAK KATILIM

اسم صاحب الحساب

ULUSLARARASI KALKINDIRMA VE DAYANIŞMA DERNEĞİ

حساب الليرة التركية

TR220021100000052500600001

ملاحظة: بناءً على قرار الحكومة التركية باعتماد العملة التركية في التبرع للجمعيات والأوقاف؛ في حال الرغبة في التبرع بالدولار، يرجى تصريف المبلغ في حسابكم البنكي إلى الليرة التركية ثم التحويل إلى حساب الجمعية بالليرة التركية أعلاه.

مستمرون في العطاء بتعاونكم عبر مشاريعنا:

1- توفير الحاجيات الأساسية (المأوى والخيام، السلال الغذائية، الإصحاح البيئي).

2- المشروعات الموسمية (الأضاحي – رمضان – دخول المدارس – ملابس الشتاء – كسوة العيد).

3- المشروعات الصحية (عمليات العيون، الكتاركت، عمليات تشوهات العمود الفقري، حملات الوقاية من سرطان الثدي، علاج الجرحى والمصابين، الأطراف الصناعية، الرعاية للأطفال والنساء).

4- فك الغارمين وكفالة الأيتام والفقراء.

5- حفر الآبار وسقيا الماء.

6- مشروعات الإغاثة العاجلة.

7- طباعة وتوزيع القرآن الكريم بالقارة الأفريقية.

8- مشروعات دعم المرابطين والمسجد الأقصى المبارك.

مشغل الفيديوية